سبب انضمام أراوخو إلى قائمة برشلونة رغم إصابته

– أكد الصحفي خافي ميغيل عبر صحيفة آس الإسبانية، أن رونالد أراوخو لا يزال يعاني من إنزعاجات في الوتر الرضفي لركبته اليمنى. وذكر الصحفي أن رونالد أراوخو رفض الغياب عن المباراة الأخيرة لبرشلونة على ملعب مونتجويك هذا الموسم ضد رايو فاليكانو، التي ستقام اليوم، ولذلك تم تضمين اسمه في القائمة ولكن سيجلس على […]

صراع إنجليزي على ضم بريمر ويوفنتوس يحدد سعره

- كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صراع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع جيلسون بريمير لاعب فريق يوفنتوس. يوفنتوس ينوي الإحتفاظ به، ولكن سيتم تقييم العروض التي تصل بقيمة 70 مليون يورو أو أكثر.

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم رابيو

- يجري نادي مانشستر يونايتد حاليا محادثات للتوقيع مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو في صفقة انتقال مجاني هذا الصيف. جاء هذا بعد حالة من التوتر حدثت بين يوفنتوس واللاعب بعد رحيل المدرب ماسيمليانو أليجري، وبات من الصعب بقاءه.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.