تحديث.. القائمة الجديدة لمدرب برشلونة القادم

– كشفت صحيفة آس الإسبانية عن آخر المستجدات حول أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة في حال تمت إقالة تشافي هيرنانديز في الفترة القادمة بعد توتر الأجواء بينه وبين الرئيس خوان لابورتا. وإليكم المرشحين حتى الآن: تياجو موتا، مدرب بولونيا رافا ماركيز، مدرب برشلونة أتليتك. هانز فليك، مدرب ألمانيا السابق. توماس توخيل، مدرب بايرن […]

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو

– كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة ضيفه فريق رايو فاليكانو، والمقرر لها مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني. وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

نتائج ريال مدريد في أخر 5 مباريات قبل لقاء فياريال

– يلتقي اليوم فريق فياريال بنظيره ريال مدريد في الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة ٣٧ من المسابقة المحلية وذلك على ملعب لاسيراميكا. نتائج ريال مدريد في أخر 5 مباريات قبل لقاء فياريال: 4 فوز ، تعادل.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.