موعد الاعلان الرسمي عن تجديد عقد روبيرتو

- أكد الصحفي فيرناندو بولو أن سيرجي روبيرتو سيجدد عقده مع برشلونة سواء استمر تشافي أو رحل. وقال الصحفي أنه من المتوقع الاعلان الرسمي عن التجديد لـ روبيرتو بعد انتهاء الليجا، النادي يقدر تنوعه وخبرته ودوره في غرفة الملابس خصوصا مع اللاعبين الصغار الذين يعتبرونه مرآ ينظرون بها إلى أنفسهم.

بالأرقام … كل ما قدمه غاتي أمام بولونيا

_ شارك النجم فيديريكو غاتي أساسيًا أمام بولونيا، ونال تقييمًا منخفضًا بلغ ٦.٢. إليكم أبرز أرقام غاتي ضد بولونيا: لعب: ٥٧ دقيقة. استخلاص الكرة: ١. اعتراض تسديدات: ١. تمت مراوغته: صفر. المواجهات الثنائية الناجحة: ٤ من أصل ٨. لمس الكرة: ٣٠. التمريرات: ٢٢ منها ١٨ صحيحة. دقة التمرير: ٨٢%.

غيدو بديل روميو في برشلونة

- أكد الصحفي فيرناندو بولو أن غيدو رودريغيز لاعب ريال سوسيداد سيكون بديل أوريول روميو المؤكد رحيله عن البارسا هذا الصيف. وأشار الصحفي أن النادي لا يزال يبحث عن لاعب محور كبير، والأسماء التي يحبها تشافي هي كيميتش وزوبيمندي ولكن إذا رحل المدرب قد تتغير الخطط.


العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية احدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تشكل القناة مفصلا مهما من مفاصل الشبكة وتأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.