أراخو يدخل حسابات نادي إنجليزي بشكل مفاجيء!

– أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي أستون فيلا يرغب بقوة في التعاقد مع رونالد أراخو مدافع نادي برشلونة في الإنتقالات الصيفية القادمة. وأضافت سبورت في تقريرها أن أوناي إيمري مدرب أستون فيلا ومونشي المدير الرياضي كانو حاضرين في إحدى المباريات السابقة لبرشلونة وتحدثو فعلاً مع إداري النادي الكتالوني بشأن المدافع الأورجوياني.

ميلان يعمل على إنهاء صفقة نجم بولونيا

– أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن نادي ميلان الإيطالي يواصل العمل على إنهاء التعاقد مع جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا هذا الصيف. وأشار رومانو بأن هناك أندية عديدة تتصارع على ضم اللاعب ولكن ميلان النادي الأكثر جدية في سعيه لضم اللاعب. وأفاد رومانو بأن عقد اللاعب مع بولونيا يحتوي على شرط جزائي بقيمة […]

دي لافوينتي يستقر على ثلاثة مدافعين أساسيين لليورو

– أكدت صحيفة ريليفو الإسبانية أن هناك ثلاثة لاعبين أساسيين في خط دفاع المنتخب الإسباني إستقر عليهم المدير الفني دي لا فوينتي لبطولة اليورو القادمة. وأوضحت الصحيفة أن الثلاث مدافعين هم كوبارسي، لو نورماند، ولابورت، وسينضم إليهم أحداً من: ناتشو، فيفيان، آيتور باريديس، باو توريس، إريك غارسيا.


Canal Atlas Fight

Canal Atlas en direct

100% SPORTS DE COMBAT ET ARTS MARTIAUX

CANAL ATLAS FIGHT diffuse des évènements d'Arts Martiaux, Boxe, MMA, Kickboxing et de Muay thai en direct et en différé complétés par des documentaires et interviews.

Avec des équipes un peu partout en Europe et dans le Monde nous mettons à l'honneur les sportifs et les clubs.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.