جوارديولا: تلقينا لكمة بالخروج من دوري أبطال أوروبا

- تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن صعوبة تقبله لخروجه القاسي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي. وقال جوارديولا”لا يمكن للناس أن يفهموا اللكمة التي تلقيناها في وجهنا للخروج من دوري أبطال أوروبا”.

القائم ينقذ أرسنال من الهدف الأول أمام وولفرهامبتون

– حرم القائم الإيسر لديفيد رايا، حارس أرسنال، فريق وولفرهامبتون، من تسجيل الهدف الأول، خلال المواجهة المقامة حاليا بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسدد الكوري الجنوبي هوانج هي تشان، مهاجم وولفرهامبتون تسديدة قوية في الدقيقة 30، ارتطمت بالقائم الإيسر لحارس أرسنال.  

رقم رودري القياسي مستمر

- شارك رودري أساسيا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف نظيف ، اليوم السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. ويستمر رقم رودري القياسي مع مانشستر سيتي ليصل للمباراة رقم 68 من دون خسارة في جميع المسابقات.


ابوظبي الرايضاية 2

أبو ظبي الرياضية (AD Sports) هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلي قناة YAS . المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. تقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وفي 13 أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون برامجها. حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، ووسعت من شبكة مراسليها، وزادت من عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم، كما أطلقت قناة أبوظبي الرياضية 2 لتؤمن تغطية كاملة للأحداث الرياضية بحيث تنقل المباريات التي يصادف وقت عرضها في التوقيت ذاته لأخرى تعرض على قناة أبوظبي الرياضية الأساسية وبثت بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة في الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر 2009 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي أقيمت في نيجيريا في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر 2009.إشترت حقوق بث تصفيات أمم أوروبا 2016 وتصفيات الأوروببة المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا إضافة للدوري الإماراتي وكأس إسبانيا وإيطاليا، و السوبر الإسباني وعدد أخر من التظاهرات المحلية والدولية مثل بطولة العالم لألعاب القوي.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.