نهاية الشوط الأول بين الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي

– إنتهى الآن الشوط الأول بين الأهلي المصري ومضيفه مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا. وظهر حارس مرمى النادي الأهلي بشكل رائع خلال الشوط الأول بعد تصديه لأكثر من كرة داخل منطقة الجزاء، حافظ بها على نظافة شباك فريقه.

غوندوغان على رادار أتليتكو مدريد

– أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتليتكو مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع إلكاي غوندوغان نجم خط وسط فريق برشلونة. وكشفت التقارير أن اللاعب الألماني أبلغ نادي برشلونة بالفعل، برغبته بالرحيل في الصيف القادم بعد دخوله في مناوشات في غرفة خلع الملابس مع زميله أراخو.

جماهير مانشستر سيتي تسافر إلى لندن قبل لقاء تشيلسي

– يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية وذلك على ملعب ويمبلي. جماهير مانشستر سيتي تسافر الآن في طريقها إلى لندن قبل لقاء تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزي.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.