The main page

الأيام كشفت المستور … تشيلسي خُدع في بوتر!

_ لم تعد جماهير تشيلسي لديها أي ثقة تذكر في المدرب غراهام بوتر، وذلك الأمر منذ فترة ليست بالقصيرة وليس بسبب التعثر الليلة أمام فولهام.

جانب من جمهور البلوز يرى بأن إدارة النادي خُدعت في بوتر، حيث تم التعاقد معه فقط لأنه كان يحقق النتائج الإيجابية مع برايتون أند هوف ألبيون.

إن نظرنا إلى حال برايتون الآن مع المدرب روبيرتو دي زيربي، سنجد أن أساس النجاح هناك هو المشروع بحد ذاته وإدارة النادي، والمدرب ما هو إلا مُكمل لذلك.

بوتر البالغ من العمر 47 عامًا لا يملك تلك السيرة الذاتية الكبيرة في عالم التدريب، نعم هو خاض كمدرب 430 مباراة، وفاز في 182 منها بنسبة بلغت 42.33%، ولكن هذه الأرقام تحققت في تجارب يمكن وصفها بالمتواضعة مثل برايتون ومن قبله سوانزي سيتي أو حتى الفريق الهاوي أوسترسندز وليس مع أندية في المستوى العالي، فهل يجب على إدارة تشيلسي عدم إضاعة المزيد من الوقت والبحث عن مدرب جديد أم تجديد الثقة في رجل يتعاطف معه البعض بسبب الضغوطات الكبيرة عليه من الجميع؟


اخبار الرياضة لحظة بلحظة

يتيح لك Azrotv الوصول إلى آلاف القنوات المجانية على الإنترنت على منصة واحدة AZROTV بواسطة Oui9Mobi Azrotv le يسهل الوصول إلى أميال من قنوات الإنترنت المجانية على منصة واحدة AZROTV من Oui9Mobi

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.