The main page

هل يجب تسمية مشروع تشيلسي الحالي بالفاشل …؟!

_ يرى جانب كبير من عشاق تشيلسي أن المشروع الحالي لناديهم مع المالك الأمريكي تود بويلي لا يمكن وصفه سوى بالفاشل مع مرتبة الشرف!

بويلي ومنذ أن استحوذ على رئاسة النادي حاول فرض كلمته العليا، وكان أبرز قراراته صرف الأموال الطائلة في الصيف الماضي على الصفقات الجديدة، ثم بعدها بشهر ونصف تقريبًا أقال المدرب توماس توخيل، وفي الميركاتو الشتوي ضاعف حجم الأموال لتدعيم الفريق بأسماء أخرى!

البعض يرى بأن النادي ليس لديه رؤية أو فكر واضح، فهو يتعاقد مع لاعبين بالجملة دون أن يكون هناك العقل المدبر الذي يمكنه إدارة هذه المجموعة من الأسماء اللامعة وتكوين فريق قوي منها للمنافسة على الألقاب.

الآن مالك تشيلسي سيكون في حيرة كبيرة من أمره، فإن أبقى على المدرب غراهام بوتر، سيواصل فريق البلوز نزف النقاط وينهي الموسم بصورة كارثية، بحكم أن الرجل قدم بالفعل أوراق اعتماده وليس لديه أي جديد أو إضافة يقدمها للمشروع واللاعبين، أما إن أقاله من منصبه، فسيعود مجددًا إلى نفس الدائرة المغلقة التي تؤكد بأن طريقته إدارته للنادي هاوية ولا علاقة لها بالتنافس في هذا المستوى العالي.


اخبار الرياضة لحظة بلحظة

يتيح لك Azrotv الوصول إلى آلاف القنوات المجانية على الإنترنت على منصة واحدة AZROTV بواسطة Oui9Mobi Azrotv le يسهل الوصول إلى أميال من قنوات الإنترنت المجانية على منصة واحدة AZROTV من Oui9Mobi

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.