The main page

هل تسرعت الجماهير في الحُكم على تشليسي بعد لقاء فولهام …؟!

_ عاد التوتر من جديد ليهز أركان بيت تشيلسي بعد سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

البعض يرى بأنها نتيجة ليست سلبية لهذه الدرجة رغم أن المباراة تم إقامتها في ملعب ستامفورد بريدج، ولكنها تبقى أول ظهور للصفقات الجديدة بالكامل مع الفريق اللندني من بعد نهاية الميركاتو الشتوي.

فريق البلوز ربما يحتاج إلى المزيد من الوقت لكي تتأقلم كل العناصر سويًا، والمدرب غراهام بوتر نفسه اعترف بذلك قبل المواجهة في المؤتمر الصحفي، وأكد أن صرف الأموال وحده لا يأتي بالنجاح، بل يجب أن يتم تكوين مجموعة منسجمة من اللاعبين لكي تتحقق النتائج الإيجابية.

جانب كبير من عشاق تشيلسي بدأوا بالفعل في البحث عن أساس المشكلة، فهل تكمن في الإدارة التي صرفت الكثير من الأموال الطائلة بدون دراسة أو رؤية واضحة للمشروع؟ أم هو غراهام بوتر الذي لا تلائم قدراته التدريبية المنافسة على المستوى العالي؟ أم العيب في اللاعبين الذين لم ينسجموا مع بعضهم البعض حتى الآن؟


اخبار الرياضة لحظة بلحظة

يتيح لك Azrotv الوصول إلى آلاف القنوات المجانية على الإنترنت على منصة واحدة AZROTV بواسطة Oui9Mobi Azrotv le يسهل الوصول إلى أميال من قنوات الإنترنت المجانية على منصة واحدة AZROTV من Oui9Mobi

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.